V4-BIG.png

الأحكام والشروط

الضمان

  • سيتم توفير الضمان على صندوق الطاقة حصريًا من قبل الموزع المعتمد المعني لمدة عام واحد، وذلك من تاريخ الفاتورة. يجب تقديم تقرير مفصل عن الحادث للموافقة على التشغيل التجريبي؛ حيث سيكون في خلاف ذلك، لبودي ستايلرز الحق في الرفض. قد تستغرق العملية ما يصل إلى 45 يومًا من تاريخ التقرير المتعلق بالحادث.

  • البدلة قابلة للارتداء على الجلد مباشرة، ولا يمكن إرجاعها أو استبدالها بمجرد استخدامها. لا يوجد ضمان على البدلة.

  • تقع المسؤولية الأساسية عن خدمة الضمان على عاتق الشركة المصنعة؛ حيث يلعب بودي ستايلرز الدور التسهيلي فحسب.

  • يغطي الضمان جميع العيوب في التصنيع في ظل الاستخدام العادي. غير أنه يجب على العميل أن يتحمل سداد جميع المصاريف ذات الصلة، مثل تكلفة الشحن إلى موطن الشركة المصنعة، والرسوم والضرائب.

الاستبدال

  • لا يكون استبدال البدلة ممكنا سوى للبدلة غير المستخدمة تماما/التي لم يتم ارتدائها تمامًا. يجب أن تكون علامة البدلة سليمة حتى لا تؤثر على إعادة البيع. يُسمح بالاستبدال فقط في حالة وجود طلب حجم خاطئ ويكون الاستبدال صالحا لمدة يوم واحد فقط من تاريخ التسليم. إذا كانت التعبئة والتغليف ناقصين أو تعرض المنتج للتلف أو الخدش، فلن يكون الاستبدال قابلاً للتطبيق.

  • يجب إرفاق المنتج بفاتورة البيع الأصلية فحسب.

  • يجب إعادة المنتج مع جميع مواد التعبئة والتغليف الأصلية والملحقات والكتيبات الارشادية والقسائم الترويجية. يتحمل العميل تكلفة أخذ العناصر أو إعادتها.

 

يصبح الضمان على المنتجات القابلة للتطبيق غير صالح إذا:

  • انتهت فترة الصلاحية.

  • تم فتح المنتج أو العبث به من قبل شخص غير مصرح له أو من قبل أي طرف ثالث.

  • سقوط المحور عن طريق الخطأ أثناء الاستخدام.

  • إذا تعطّل المنتج عن العمل بسبب نقص الصيانة المناسبة.

  • إذا أصبحت العناصر تالفة ماديًا.

شروط الدفع

  • تظل جميع العناصر مملوكة لبودي ستايلرز حتى يتم السداد بالكامل.

  • يرجى إرسال طلب الخدمة إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: info@bodystylers.ae

سياسة الخصوصية

  • لن تُخزن تفاصيل بطاقات الائتمان/ المدين والمعلومات القابلة للتعريف شخصيًا أو تُباع أو تُخزن أو تُستأجر أو تُؤجر لأي طرف ثالث.

  • يجوز تغيير سياسات الموقع الإلكتروني وشروطه وأحكامه وتحديثها من حين لآخر للتوافق مع المتطلبات والمعايير. ولذا، يُشجع العملاء على زيارة هذه البنود بشكلٍ متكرر للاطلاع على المستجدات بشأن التغييرات في الموقع الإلكتروني. وتكون التعديلات نافذة في يوم نشرها.

  • بعض الإعلانات التي تراها على الموقع مختارة ومقدمة من قبل أطراف ثالثة على أنهم شبكات إعلانات ووكالات إعلان ومعلنين ومزودي الخدمات للجمهور المستهدف. ويمكن لهذه الأطراف الثالثة تحصيل المعلومات عنك وأنشطتك عبر الإنترنت، سواء عبر الموقع أو المواقع الإلكترونية الأخرى عبر ملفات تعريف الارتباط وبيكونات الموقع الإلكتروني والتقنيات الأخرى في إطار الجهود لفهم مصالحك وتزويدك بالإعلانات المخصصة لصالحك. ويرجى تذكر أننا لا نمتلك إمكانية الوصول إلى المعلومات التي يمكن أن يحصل عليها الأطراف الثالثة أو السيطرة عليها.

ملفات تعريف الارتباط

وفقًا لسياسة ملفات تعريف الارتباط هذه، نرغب في إخبارك عن استخدام ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات التخزين المماثلة (يُشار إليها فيما بعد باسم "ملفات تعريف الارتباط") بهذا الموقع الإلكتروني.

ما ملفات تعريف الارتباط؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يخزنها متصفحك على جهازك لحفظ معلومات أو ملفات صور محددة مثل عناصر الصورة. وفي المرة القادمة التي تزور فيها موقعنا الإلكتروني من الجهاز نفسه، تُنقل المعلومات المحفوظة في ملفات تعريف الارتباط لاحقًا إما إلى موقعنا الإلكتروني ("ملفات تعريف الارتباط للطرف الأول") أو موقع إلكتروني آخر تنتمي إليه ملفات تعريف الارتباط ("ملفات تعريف الارتباط للطرف الثالث").

من المعلومات المحفوظة والمرتجعة، يتعرف الموقع الإلكتروني المعنيّ أنك قد دخلت إليه أو زرته بالفعل باستخدام المتصفح الذي تستخدمه على ذلك الجهاز. ونستخدم هذه المعلومات لنكون قادرين على تصميم الموقع الإلكتروني وعرضه بأفضل صورة بما يتوافق مع تفضيلاتك.

وبهذا الصدد، تُعرف ملفات تعريف الارتباط فقط على جهازك. وفيما يتخطى هذا المدى، تُحفظ بيانات الشخصية فقط عند إبدائك الموافقة أو في حال كانت ضرورية ضرورة مطلقة لتكون قادرًا على استخدام الخدمات المقدمة والوصول إليها من طرفك وفقًا لذلك.

الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

ملفات تعريف الارتباط غير الضرورية لإتاحة الخدمات على موقعنا الإلكتروني تُستخدم فقط عند استلامنا موافقتك. وبمجرد أن تستخدم موقعنا الإلكتروني استخدامًا نشطًا عن طريق الاستمرار في استخدام موقعنا الإلكتروني بعد عرض أداة حجب ملفات تعريف الارتباط، فبذلك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط.

يمكنك بالطبع تخصيص ضبط ملفات تعريف الارتباط في أي وقت على سبيل المثال عن طريق تفعيل فئات ملفات تعريف الارتباط الفردية أو إيقاف تفعيلها.

يمكنك الوصول إلى طريقة إيقاف تفعيل ملفات تعريف الارتباط عمومًا أو حذفها (أي بما يشمل ملفات تعريف الارتباط الأساسية) في المتصفح الخاص بك، وذلك ما يمكنك إيجاده في النقطة الأخيرة من سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه.

فئات ملفات تعريف الارتباط

نقسم ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها إلى الفئات التالية بناءً على غرضها ووظيفتها:

 

ملفات تعريف الارتباط الضرورية ضرورة مطلقة:

ملفات تعريف الارتباط الوظيفية

وملفات تعريف الارتباط للأداء

وملفات تعريف الارتباط المعتمدة على التسويق/ الطرف الثالث/ الموافقة

ملفات تعريف الارتباط الضرورية ضرورة مطلقة

تضمن ملفات تعريف الارتباط الضرورية ضرورة مطلقة الوظائف التي لا يمكنك بدونها استخدام صفحة الموقع الإلكتروني هذه والخدمات وفق المرغوب فيه. وتُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه حصريًا بواسطة هذا الموقع الإلكتروني وبذلك تكون ملفات تعريف الارتباط للطرف الأول، وهو يعني أن جميع المعلومات المخزنة في ملفات تعريف الارتباط تُرجع إلى هذا الموقع الإلكتروني.

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط الضرورية ضرورة مطلقة التالية في موقعنا الإلكتروني:

الاسم

الغرض

المدة

ckies_functional

ckies_performance

ckies_marketing

Opt-out for functional cookies

Opt-out for performance cookies

Opt-out for marketing/third party/consent based cookies

عام واحد

عام واحد

عام واحد

استخدام ملفات تعريف الارتباط الضرورية ضرورة مطلقة على الموقع الإلكتروني يكون ممكنًا بدون موافقتك. ولهذا السبب، لا يمكن تفعيل ملفات تعريف الارتباط الضرورية ضرورة مطلقة أو إيقاف تفعليها فرديًا، ومع ذلك، يمكنك إيقاف تفعيل ملفات تعريف الارتباط في متصحفك في أي وقت.

ويكون الأساس القانوني لاستخدام ملفات تعريف الارتباط للطرف الأول هذه هو المصلحة المشروعة (أي المصلحة في التحليل والتحسين والتشغيل الاقتصادي للموقع الإلكتروني والخدمات) في إطار ما تعنيه المادة 6 (1) (و) من اللائحة العامة لحماية البيانات).

ملفات تعريف الارتباط الوظيفية

تمّكن ملفات تعريف الارتباط الوظيفية موقعنا الإلكتروني من تخزين المعلومات المزودة بالفعل (مثل الاسم المسجل أو اختيار اللغة) ويعرض لك تحسين الوظائف وتخصيصها على نحوٍ أفضل بناءً على هذه المعلومات. وتجمع ملفات تعريف الارتباط هذه وتخزن المعلومات المجهولة فقط حتى لا يمكن تتبع حركاتك على المواقع الإلكترونية الأخرى.

 

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط الوظيفية التالية على هذا الموقع الإلكتروني:

الاسم

الغرض

المدة

cookielaw

shd

has_close_teaser

تخزين المعلومات في حالة رفض أداة حجب ملفات تعريف الارتباط

تُحدد خلال عملية الدخول

تشير إلى ما إن كان المستخدم قد اغلق إعلانًا ما حتى لا تعرضه له مرة أخرى.

عام واحد

عام واحد

جلسة

ملفات تعريف الارتباط الوظيفية النسخة الثانية

تجمع ملفات تعريف الارتباط للأداء المعلومات حول طريقة استخدام مواقعنا الإلكترونية لتحسين تفاعلهم ومحتواهم ووظيفتهم.

 

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط هذه على سبيل المثال لتحديد ما إن يتم زيارة الصفحات الفرعية أم لا وأيهم وكذلك التي يهتم بها مستخدمو المحتويات بشكلٍ خاص. وعلى نحوٍ خاص، نسجل عدد زيارات صفحةٍ ما وعدد الصفحات الفرعية التي تم الدخول إليها والوقت المستغرق على موقعنا الإلكتروني وترتيب الصفحات التي تم زيارتها ومصطلحات البحث التي أوصلتك لنا والدولة والمنطقة، وإن أمكن، المدينة التي تم الدخول منها، وكذلك نسبة الهواتف المتحركة التي دخلت إلى مواقعنا الإلكترونية.

عنوان بروتوكول الإنترنت لحاسوب الذي يُنقل لأسباب فنية يكون مجهولًا تلقائيًا ولا يسمح لنا لاجتذاب أي استنتاجات عن المستخدم الفردي.

 إدارة ملفات تعريف الارتباط وحذفها

يمكنك ضبط متصفح الويب الخاص بك بطريقة تُمنع فيها ملفات تعريف الارتباط عمومًا من أن تُحفظ على جهازك و/أو أن يُطلب منك كل مرة ما إن كنت توافق على تمكين ملفات تعريف الارتباط أم لا.

 

يمكنك كذلك في أي وقت حذف ملفات تعريف الارتباط التي تم تمكينها مرة أخرى، ويمكنك التوصل إلى الطريقة حول طريقة عمل ذلك كله بالتفصيل من خاصية المساعدة بالمتصفح الخاص بك.

 

ويرجى العلم أن يمكن أن يؤدي إيقاف تفعيل ملفات تعريف الارتباط عمومًا إلى قيود وظيفية بموقعنا الإلكتروني.

BodyStylers Sports Equipment Trading LLC Dubai, UAE 2020 © All Rights Reserved.

  • Grey Facebook Icon
  • Grey Twitter Icon
  • Grey Instagram Icon
  • Grey YouTube Icon
BodyStylers - Inverted + No Tagline.png

اشترك في نشرتنا الإخبارية

body stylers-2.png

V4-BIG.png

Terms and Conditions

Warranty

  • The warranty on the power box will be provided exclusively by the respective Authorized Distributor for 1 year from the date of the invoice. Detailed incident report must be submitted for testing approval; otherwise, Bodystylers has the right to decline. The process can take up to 45 days from the incident report.

  • The suit is wearable next to the skin and cannot be returned or exchanged once used. No warranty on the suit.

  • Primary responsibility for warranty service rests with the Manufacturer; BodyStylers is a facilitator only.

  • Warranty covers any defect in workmanship under normal use. Nevertheless, all the related fees such as shipping cost to the Manufacturer’s home country, duties and taxes should be borne by the customer.

Exchange

  • Exchange is only possible for the unused/unworn and completely new suit. The suit tag should be intact so not to affect resale. Exchange is allowed only in case of wrong ordered size and valid for only 1 day from the delivery date. If the packaging is incomplete or the product is damaged or scratched, exchange will not be applicable.

  • The product should be accompanied with the original sales invoice only.

  • The product should be returned with all the original packaging materials, accessories, manuals, and promotional vouchers. The cost of collecting or returning the items will be borne by the customer.

Warranty on applicable products becomes invalid if:

  • The validity period has expired.

  • The product was opened or tampered by an unauthorized person or any third party.

  • The hub accidentally dropped during use.

  • The product is malfunctioning due to lack of proper maintenance.

  • The items are physically damaged.

Payment Terms

  • All items remain property of Bodystylers until payment has been made in full.

  • Please send your service request to:  info@bodystylers.ae

Privacy Policy

  • All credit/debit cards details and personally identifiable information will NOT be stored, sold, shared, rented or leased to any third parties.

  • The Website Policies and Terms & Conditions may be changed or updated occasionally to meet the requirements and standards. Therefore the Customers’ are encouraged to frequently visit these sections in order to be updated about the changes on the website. Modifications will be effective on the day they are posted.

  • Some of the advertisements you see on the Site are selected and delivered by third parties, such as ad networks, advertising agencies, advertisers, and audience segment providers. These third parties may collect information about you and your online activities, either on the Site or on other websites, through cookies, web beacons, and other technologies in an effort to understand your interests and deliver to you advertisements that are tailored to your interests. Please remember that we do not have access to, or control over, the information these third parties may collect. The information practices of these third parties are not covered by this privacy policy. Kindly remove any other statements that contradicts with the above statements.

Cookies

With this cookie policy, we would like to inform you about the use of cookies or similar storage technologies (hereinafter “cookies”) on this website.

What are Cookies?

Cookies are small text files that are stored by your browser on your device to save certain information or image files, such as pixels. The next time you visit our website on the same device, the information saved in the cookies will subsequently be transmitted either to our website (“First Party Cookie”) or to another website to which the cookie belongs (“Third Party Cookie”).

Through the information saved and returned, the respective website recognizes that you have already accessed and visited it with the browser you use on that device. We use this information to be able to design and display the website in an optimum way in line with your preferences.

In that respect, only the cookie itself is identified on your device. Beyond this extent, your personal data will only be saved upon your express consent or if it is strictly necessary to be able to use the service offered to and accessed by you accordingly.

Consent to the use of Cookies

Cookies that are not absolutely necessary to make the services available on our website are only used when we receive your consent. As soon as you actively use our website by continuing to use our website after the cookie banner has been displayed, you consent to the use of cookies.

You can, of course, customize your cookie settings at any time, for example by activating or deactivating individual cookie categories.

You can find out how to deactivate or delete cookies in general (i.e. including the essential cookies) in your browser can be found under the last point of this Cookie Policy.

Cookie Categories

We divide the cookies we use into the following categories based on their purpose and function:

Strictly Necessary Cookies;
Functional Cookies;
Performance Cookies; as well as
Marketing / Third Party / Consent Based Cookies

Strictly Necessary Cookies

Strictly necessary cookies guarantee functions without which you cannot use this web page and service as intended. These cookies are used exclusively by this website and are therefore first party cookies. This means that all information stored in the cookies will be returned to this website.

Strictly necessary cookies serve, for example, to ensure that you as a registered user always remain logged in when accessing various subpages of our website and thus do not have to re-enter your login data every time you access a new page.

The following strictly necessary cookies are used on our website:

Name

Purpose

Term

ckies_functional

ckies_performance

ckies_marketing

Opt-out for functional cookies

Opt-out for performance cookies

Opt-out for marketing/third party/consent based cookies

1 year

1 year

1 year

The use of strictly necessary cookies on this website is possible without your consent. For this reason, strictly necessary cookies cannot be activated or deactivated individually. However, you can deactivate cookies in your browser at any time.

The legal basis for the use of these first party cookies is the legitimate interest (i.e. interest in the analysis, optimization and economic operation of the website and services) within the meaning of Art. 6 (1) (f) GDPR).

Functional Cookies

Functionality cookies enable our website to store information already provided (such as registered name or language selection) and to offer you improved and more personalized functions based on this information. These cookies collect and store only anonymous information so that they cannot track your movements on other websites.

The following functional cookies are used on this website:

Name

Purpose

Term

cookielaw

shd

has_close_teaser

Store information if cookie banner was dismissed

Will be set during the login process

Indicates whether the user has closed a Teaser so that it shall not be displayed to them once more.

1 year

1 year

Session

Functional Cookies V2

Performance cookies collect information about how our websites are used in order to improve their attractiveness, content and functionality.

 

These cookies help us, for example, to determine whether and which subpages of our website are visited and in which content users are particularly interested. In particular, we record the number of visits to a page, the number of subpages accessed, the time spent on our website, the order of the pages visited, which search terms led you to us, the country, region and, if applicable, the city from which access is made, and the proportion of mobile devices accessing our websites.

 

The IP address of your computer transmitted for technical reasons is automatically made anonymous and does not allow us to draw any conclusions about the individual user.

The following Performance cookies are used on our website:

Administration and deletion of cookies

You can set your web browser in such a way that cookies are generally prevented from being saved to your device and/or that you are asked each time whether you are in agreement with cookies being enabled.

 

You can also at any time delete cookies that have been enabled again. You can find out how all this works in detail from your browser’s help function.

Please note that generally deactivating cookies may lead to functional restrictions of our website.

BodyStylers Sports Equipment Trading LLC Dubai, UAE 2020 © All Rights Reserved.

  • Grey Facebook Icon
  • Grey Twitter Icon
  • Grey Instagram Icon
  • Grey YouTube Icon
BodyStylers - Inverted + No Tagline.png

SUBSCRIBE TO OUR NEWSLETTER

body stylers-2.png